أخبار متعلقة

قائد الانقلاب

مقرب من السيسي يدعو لتعديل الدستور وتشكيل "مجلس حماية الدولة"

دعا الكاتب الصحفي المصري، ياسر رزق، والمعروف بقربه من رئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي، إلى ضرورة تعديل الدستور لزيادة فترة حكم السيسي عبر وضع مادة انتقالية لا تسري إلا على قائد الانقلاب فقط.

30-Dec-18 07:18 PM

السيسي يبدأ اللعب على المكشوف لإحكام السيطرة على الإعلام

مرت علاقة عبد الفتاح السيسي، قائد الانقلاب، بالإعلام المصري بثلاث مراحل، الأولى بدأت قبل انقلاب تموز/ يوليو 2013 بنحو أربعة أشهر، حينما عقدت الأجهزة الأمنية العزم على الإطاحة بالرئيس محمد مرسي وجماعة الإخوان المسلمين بانقلاب عسكري خشن اعتمد في الأساس على التمهيد الجيد له عبر وسائل الإعلام.

22-Aug-16 07:25 PM

سياسيون عن خطاب السيسي: نسخة معدلة من "خليهم يتسلوا"

أثارت كلمة قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي، السبت، التي ألقاها أمام مجلس نوابه، ردود فعل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

13-Feb-16 05:58 PM

البرادعي و"لعنة التكفير" عن الخطايا!

مشكلة الدكتور محمد البرادعي، نائب رئيس الجمهورية السابق، إنه شخصية "رقراقة" وأقصد بالوصف إنه يحمل سمات شخصيتين متماهيتين في بعضهما البعض، ربما دون أن يدري، فهو قد أخذ مقومات الشخصية "الرجراجة"، أو "المرتجة" أو كثيرة "الرجرجة"..، أو الاهتزاز بنوعيه: "الخفيف والثقيل"، طبعا في المواقف السياسية

13-May-15 04:33 PM

إعدام باسم عودة.. "وزير الغلابة"

من بين كل القيادات الإخوانية التي حكم عليها بالإعدام مؤخرا، لم يحظ أحد بالتعاطف مثلما حدث مع وزير التموين الأسبق باسم عودة.

22-Jun-14 06:01 AM

"الفيوم" تنتفض احتجاجا على تنصيب السيسي

نظم أنصار الشرعية بمدينة سنورس بمحافظة الفيوم تظاهرة حاشدة ظهر الأحد، رفضا لتنصيب قائد الانقلاب رئيسا للبلاد عبر "انتخابات الدم" المزيفة، على حد وصفهم، وذلك في إطار فعاليات أسبوع "العسكر فاكرينها تكية".

08-Jun-14 08:28 PM

مذيعة مصرية "تردح" لمستشارة أوباما على الهواء (فيديو)

هاجمت مقدمة البرامج هالة سرحان، داليا مجاهد مستشارة الرئيس الأمريكى باراك أوباما عقب فوز قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسى بانتخابات الرئاسة قائلة بإسلوب "الردح": "ما تشوفي يا حبيبتي إنتي اتعميتي في عينيكي" في إشارة لـ"الجماهير" المؤيدة للسيسي بالتحرير والمحافظات.

04-Jun-14 05:27 PM